أنت هنا

من نحن

منذ عام 1988 وصناعة المواسير البلاستيك هي احدى منتجات مجموعة مصانع استنجهاوس.

سنة 1996 تم إنشاء شركة تسنيم للصناعة كشركة مستقلة عن مجموعة مصانع استنجهاوس.

صنع تسنيم للصناعة حاصل على شهادة الجودة 9001 : 2000.

نحن متخصصون في صناعة مواسير البلاستيك المرنة المصنعة من البولي إيثيلين للتركيبات الكهربائية المقاومة للحريق والغير مقاومة للحريق، و كذلك المواسير المعرجة المصنعة من البي في سي المقاومة للحريق و اكسسواراتها.

جميع منتجات تسنيم للصناعة من مواد وخامات وإضافات صنعت خصيصاً لتطابق متطلبات المواصفات القياسية:

البريطانية BS 4607 part 3

والمصرية  ES 1283-1976

والعالمية IEC 614-2-3

 

اﻟﺮؤﻳﺔ

أن نكون واحدة من أكبر الشركات القابضة الرائدة في السوق المصري والشرق الأوسط التي تقوم بإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات البلاستيكية والمعدنية لخدمة قطاعات  متعددة، وتكون هذه المنتجات ذات جودة عالية تفي بمتطلبات المواصفات القياسية العالمية المختلفة، مع إحترامنا الكامل للبيئة.

وأيضا القدرة على استحواذ على أكبر حصة ممكنة من السوق المصري والشرق الأوسط والتصدير إلى الدول الأجنبية مما سيعود بالإضافة إلى الناتج الإجمالي القومي لمصر.

 

 

اﻟﺮﺳﺎﻟﺔ

تطوير قدرات تسنيم للصناعة لتمكنا من انتاج مجموعة كبيرة و متنوعة من المواسير البلاستيك البولي وإيثيلين المرنة مقاومة للحريق – ذاتية الإطفاء وغير ذاتية الإضفاء المواسير بطاقة انتاجية ضخمة. وانتاج مواسير بلاستيك بي في سي صلبة ومعرجة وإكسسواراتها مقاومة الحريق – ذاتية الإضفاء، تفي بمتطلبات المواصفات القياسية:

البريطانية BS4607 part 3 والمصرية ES 1283-1976  والعالمية IEC 641-2-3

لأننا نؤمن بمبدأ التحديث والتطوير المستمر نهدف إلى زيادة الطاقة الإنتجاية رأسيا وأفقيا، لنوفر أكبر تنوع من المواسير وملحقاتها لأعمال التركيبات الكهربائية، كما نهدف في المستقبل القريب لإنتاج المواسير الصلب وملحقاتها للتركيبات الكهربائية.